My phone

افضل خدمات الجوالات اسعار ومواصفات

عن المدونة

جميع انواع الجوالات واسعارها

اخر الاخبار

الأربعاء، 11 مارس 2020

سعر و مواصفات اوبو Reno2

سعر و مواصفات اوبو Reno2

اوبو Reno2
  •  Android 9.0 (Pie); ColorOS 6.1
  •  6.5 بوصة
  •  2G / 3G / 4G
  •  48 ميجا بكسل
  •  Octa-core (2x2.2 GHz Kryo 470 Gold & 6x1.8 GHz Kryo 470 Silver)
  •  غير قابلة للازالة Li-Po 4000 mAh ,شحن سريع
  •  شرحتين من نوع Nano-SIM
افضل سعر علي موقع Souq Egypt
المزيد من الاسعار (7)
سعر المنتج مقدم من Souq Egypt 7989 ج.م بتاريخ 2020-03-07 اشتري الان
اوبو رينو 2 بشريحتي اتصال - 256 جيجا، 8 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، اسود


الوصف :


يمكنك الحصول على الكفاءة والفعالية لمواكبة الحياة الرقمية مع هاتف اوبو رينو 2 ثنائي شريحة الاتصال. يتميز الهاتف بتصميمه ذو الهيكل ثلاثي الأبعاد بلون أزرق مما يجذب الأنظار له على الفور. يعد هذا الهاتف الذكي الاختيار الأمثل لالتقاط جميع التفاصيل في أي وقت من اليوم بفضل الكاميرا الرباعية. وبالمثل، توفر الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل وضوحاً ساحراً مما يزيد من جمال جمالك. يتمتع هاتف ...


معلومات المنتج

  • المواصفات

    حزمة سمك
    23 centimeters
    وزن الحزمة
    680 grams
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    4000 mAh
    EAN-13
    6944284649644
    UPC-A
    6944284649545
    العلامة التجارية
    اوبو
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    256 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    16 ميجابكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    كوالكوم سنابدراجون
    رقم الموديل
    CPH1907BL
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    4000 - 5000 مللي أمبير_ساعة
    نوع معرف المنتج الخارجي
    UPC-A
    معرف المنتج الخارجي
    6944284649644
    الرقم المميز للسلعة
    2725188009956
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    48 ميجابكسل + 13 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    6.5 انش
    اللون
    اللون
    ازرق
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    8 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ أقل
  • الوصف:

    يمكنك الحصول على الكفاءة والفعالية لمواكبة الحياة الرقمية مع هاتف اوبو رينو 2 ثنائي شريحة الاتصال. يتميز الهاتف بتصميمه ذو الهيكل ثلاثي الأبعاد بلون أزرق مما يجذب الأنظار له على الفور. يعد هذا الهاتف الذكي الاختيار الأمثل لالتقاط جميع التفاصيل في أي وقت من اليوم بفضل الكاميرا الرباعية. وبالمثل، توفر الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل وضوحاً ساحراً مما يزيد من جمال جمالك. يتمتع هاتف رينو 2 الذكي بشاشة اموليد يزيد سطوعها بتأثير أشعة الشمس ويبلغ حجمها 6.5 انش مع وضوح لامع وعمق الألوان والتباين والسطوع، فهي شاشة تمزج الخط الفاصل بين العالم الافتراضي والواقع. استمتع بوصول آمن وسريع إلى هذا الهاتف الذكي وكن مطمئناً أن بياناتك في أمان بفضل خاصية قفل الشاشة ببصمة الإصبع 3.0 وماسح بصمات الأصابع على الشاشة. زود هاتف اوبو الجيل الرابع ال تي اي بمعالج كوالكوم SDM730G الذي يمنحك أداءً سلساً أثناء تشغيل التطبيقات والألعاب ذات الحجم الكبير. تضمن ذاكرة الرام التي يبلغ حجمها 8 جيجا تجربة تعدد مهام سلسة للغاية. زود الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4000 ملي امبير في الساعة مما يمكنك من استخدامه لساعات طويلة دون الحاجة للشحن. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تخزين كمية هائلة من البيانات بفضل ذاكرة التخزين التي تبلغ سعتها 256 جيجا. أخيراً، يعتبر هاتف اوبو رينو مناسب جداً لمحبي الألعاب وذلك بفضل امتلاكه جيم بوست 2.0 ووحدة معالجة الرسومات الجرافيكية ادرينو 618.

    الهيكل

    هاتف اوبو الذكي - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    ثنائي شريحة الاتصال
    روم: 256 جيجا
    رام: 8 جيجا
    الجيل الرابع ال تي اي
    الشاشة: 6.5 انش
    البطارية: 4000 ملي امبير في الساعة
    كاميرا خلفية: 48+13+8+2 ميجابكسل
    كاميا أمامية: 16 ميجابكسل

    كاميرا لا مثيل لها

    هاتف اوبو الذكي
    يتمتع هاتف اوبو رينو 2 ثنائي شريحة الاتصال الذكي بكاميرا رباعية رائعة لا تصدق تتيح لك التقاط المناظر الطبيعية الرائعة واللقطات الشخصية بدقة عالية للغاية. تتكون هذه الكاميرا من عدسة أساسية بدقة 48 ميجابكسل توفر وضوحًا وألوانًا رائعة. علاوة على ذلك، فإن العدسة المقربة بدقة 13 ميجابكسل في الكاميرا الرباعية تضمن التركيز التلقائي السريع والدقيق. وبالمثل، توفر العدسة ذات الزاوية العريضة بدقة 8 ميجابكسل صورة مثالية للعائلة. تعمل العدسة أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل للكاميرا الرباعية على تحسين جودة البكسل وتضيف عمقًا إلى اللقطات الشخصية. تنتقل كاميرا هذا الهاتف الذكي بسلاسة بين التقريب الهجين 5x والتقريب الرقمي 20x بفضل تقنية التصوير فيوجن. يوفر الوضع المظلم الفائق في الهاتف الذكي اوبو وضوحًا رائعًا أثناء التقاط الصور في المناطق منخفضة الإضاءة. مع ستة إعدادات صور شخصية، اتش دي ار، تأثير بوكيه، وضع تجميل الصور ذو الذكاء الاصطناعي، ووضع بورتريه 2.0 ، يمكنك التقاط اللقطات المذهلة. وبالمثل ، توفر الكاميرا الأمامية 16 ميجابيسل تأثير بوكيه رئع مما يجعلها مثالية للأشخاص الذين يحبون التقاط العديد من صور السيلفي في مناسباتهم السعيدة. كما أن الفيديو الثابت للغاية والتكبير الديناميكي وتقليل ضوضاء الرياح والتركيز الصوتي والعديد من الخصائص الأخرى لهاتف اوبو الذكي توفر جودة فيديو مثل الأفلام.

    شاشة عرض لا تصدق

    هاتف اوبو الذكي
    يمتلك هاتف اوبو رينو 2 ثنائي شريحة الاتصال شاشة اموليد التي يزيد سطوعها مع أشعة الشمس ويبلغ حجمها 6.5 انش وهي ذات نسبة عرض إلى شاشة تصل إلى 93.1 في المائة مما يضمن حصولك على تجربة مشاهدة مذهلة. تتميز هذه الشاشة بزجاج كورنينج غوريلا 6 المتين الذي يمكن أن يتحمل الصدمات والسقوط. يتم ضبط شاشة اموليد الخاصة بأشعة الشمس تلقائيًا على أفضل إعدادات السطوع وفقًا للظروف التي تستخدم بها هاتف اوبو. بالإضافة إلى ذلك، تنتج تقنية دولبي اتموس صوتاً لا يصدق. وبالتالي، سوف تشعر كأنك داخل أي مشهد تشاهده. يتميز هاتف اوبو رينو بواجهة كلر 6.1 الجديدة ذات الميزات السلسة مما يمكنك من إدارة المهام اليومية بكل سهولة.

    الأداء الجدير بالملاحظة

    هاتف اوبو الذكي
    يأتي هاتف اوبو رينو 2 ثنائي شريحة الاتصال مع معالج كوالكوم سناب دراغون 730 الذي يوفر وظائف سلسة أثناء تشغيل التطبيقات والألعاب ذات الحجم الكبير. وبالمثل، تعزز ذاكرة الرام التي تبلغ سعتها 8 جيجا من كفاءة هذا الهاتف الذكي في تعدد المهام بين التطبيقات. توفر كل من البطارية بسعة 4000 ملي امبير في الساعة والشحن السريع وقت لعب لمدة تصل إلى 8 ساعات وما يصل إلى 13 ساعة من وقت تشغيل الفيديو. يوفر الهاتف الذكي اوبو مساحة كبيرة للألعاب والأفلام ومقاطع الفيديو والصور وغير ذلك الكثير مع مساحة تخزين تصل إلى 256 جيجا. يتحكم هذا الهاتف الذكي في درجة الحرارة للبقاء باردًا لفترة طويلة. بفضل طبقة ثلاثية من الجرافيت، والأنابيب النحاسية. أيضًا ، تعزز تقنية جيم بوست 2.0 لهذا الهاتف الذكي تجربة اللعب الخاصة بك حتى تتمكن دائمًا من البقاء في المقدمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق